تعرف على تبادل التجارية في تركيا

شركة تبادل التجارية

  • عنوان السيو: تعرف على شركة تبادل المختصة بالتجارة في تركيا
  • وصف السيو: تعرف على أعمال شركة تبادل للتجارة الدولية المختصة في أعمال تجارة الجملة في تركيا والاستيراد والتصدير من وإلى تركيا.
  • الكلمات المفتاحية: تبادل للتجارة الدولية، الاستيراد من تركيا، التخليص الجمركي في تركيا، الشحن من تركيا، التعبئة والتغليف في تركيا، التجارة في تركيا، تجارة الجملة في تركيا

 

تبادل التجارية وجهتك لتجارة ناجحة:

تختص شركة تبادل بتصدير السلع والمنتجات بأنواعها من تركيا إلى كافة أنحاء العالم، سواء أكانت السلع من إنتاجها، أو مصنّعة لصالحها، أو جاهزة، وتتميز باحترافية عالية ومصداقية في أعمالها، تشكل شركة “تبادل” للتجارة الدولية رافداً استثمارياً حيوياً ضمن “مجموعة امتلاك” المعروفة بنشاطاتها المتعددة، وبتميزها في مجالات كثيرة، وذلك منذ تاريخ انطلاقها في تركيا عام 2012، مع خبرة تمتد إلى ما قبل عام 2000م.

أهداف شركة تبادل التجارية

برزت شركة تبادل بديلاً ينتج ويصدّر، وحلقةَ وصل بين كبار المستثمرين الراغبين بالاستفادة من الأسواق التركية المتنوعة وبين بقية الأسواق والشركات، وذلك من خلال توفيرها لمتطلبات المستوردين ضمن شروط احترافية ونتائج مميزة، تعكس خبرتها بالأسواق التركية ومركزيتها في الشرق الأوسط، إضافة لاحتكاك الشركة الواسع مع شرائح كبيرة من رجال الأعمال، مما ولّد عند الشركة إحساسها بحاجة الشركات المستوردة من تركيا إلى بدائل آمنة أكثر جاذبية، بحيث تكون على اطلاع تام بالأسواق التركية وما تشتمل عليه من كنوز مخفية وفرص حقيقية، ولا سيما أن تركيا من أكبر الأسواق العالمية في مجالات الإنتاج والتصنيع، وعلى مستوى الأسعار المنافسة كذلك.

مميزات شركة تبادل:

إن أهم ما يشجع رجال الأعمال والتجار والمستثمرين على اختيار شركة “تبادل” دون غيرها، يعود لكونها تقدم لهم منتجات بجودة أفضل وذلك وفق عوامل موضوعية تصب في صالح رجال الأعمال، وكذلك من خلال ضمان أقوى لعمليات التوريد والتصدير والنقل والتخليص الجمركي، وخيارات سوقية وإنتاجية أوسع وبدائل أكثر، إضافة إلى ما تتصف به الشركة من معاملات سريعة، واهتمامات قوية، وتواصلات احترافية فورية، وبذلك تعمل الشركة بمهارة على تغطية احتياجات عملائها من السوق المحلي أو العالمي، من السلع الأساسية وقطاعات الإنتاج المختلفة، مع ضمان توفير كل ذلك بأسعار منافسة، عبر التعامل مع أفضل الموردين والمصنعين في تركيا على اتساع رقعتها لتأمين حاجات عملائها وحرصها على تغطية أهم القطاعات والمنتجات التي يطلبونها منها.

خدمات تبادل التجارية:

تولي شركة تبادل اهتماما كبيرا بتأمين الخدمات اللازمة التي تساعد عملاءها على تنشيط التبادلات التجارية وتأمين ما يلزم لإتمام صفقاتهم بشكل آمن وموثوق، ومن أهم الخدمات:

الاستيراد والتصدير

تفتح شركة غرس لعملائها أسواقاً جديدة لتصدير منتجاتهم أو استيراد البضائع، وتضيف تنوّعاً مميزاً لقائمة الصادرات، ولا سيما المنتجات التركية، عبر خبراء مهرة بكل ما يتعلق بموضوع الاستيراد والتصدير من تركيا.

التعبئة والتغليف:

تحرص الشركة على استلام بضائع العميل من المصنع وتغليفها بما يتوافق مع احتياجاته وتتأكد من سلامتها قبل شحنها، ويشمل ذلك تعبئة المواد الغذائية وتغليفها، وتعبئة الأدوية وتغليفها، وتعبئة المواد الجاهزة وتغليفها.

التخليص الجمركي من تبادل:

يقوم فريق محترف من شركة تبادل بخدمة التخليص الجمركي في تركيا ويتأكد من عدم وجود أية أخطاء أثناء عملية التصدير، ويشرف على سير العمل لضمان عدم حدوث أي خسائر مالية.

الشحن في تبادل التجارية:

توفر الشركة كل الدعم اللوجستي الخاص بالشحن البري والبحري والجوي وتتأكد من إتمام عملية الشحن بأمان (الشحن والتوصيل، الشحن والتفريغ، الشحن والدفع).

دراسة الجدوى الاقتصادية:

تتميز الشركة بتخصيص قسم مستقل لدراسات الجدوى للمشروعات الاستثمارية الخاصة بعملائها، فالتخطيط السليم ضمان أكيد لقابلية النجاح وفاعليته، كما تحسن هذه الدراسات من فرص العائد الربحي للعملاء.

المنتجات التي تقدمها شركة تبادل:

تعمل الشركة على تغطية احتياجات عملائها من السوق المحلي والعالمي، من السلع الأساسية وقطاعات الإنتاج والتجارة في تركيا، مع ضمان توفير كل ذلك بأسعار منافسة، وذلك بالتعامل مع أفضل الموردين والمصنعين في تركيا على اتساع رقعتها لتأمين حاجات عملائها، وقد حرصت تبادل على تغطية أهم القطاعات والمنتجات التي يطلبها العملاء، ومنها:

المواد الغذائية

تجارة المواد الغذائية في تركيا مثل المياه والعصائر، والبقوليات والحبوب، والكونسروة والمعلبات، والمجففات والمكسرات، والزيوت، والمنتجات الحيوانية واللحوم والأسماك.

المواد والأجهزة الطبية

المواد والأجهزة الطبية من مستلزمات تأثيث المستشفيات ومستلزمات الرعاية الصحية وكافة أدوات وأجهزة الطبيب ومستلزمات العيادات وتأثيث المستشفيات.

منتجات الطفل

منتجات الطفل والمرأة الحامل، مثل ملابس الأطفال والمواليد وأغذية الأطفال ومنتجات العناية بالطفل وملابس ومنتجات المرأة الحامل.

الملابس والأقمشة والمنسوجات

تجارة الملابس والأقمشة والمنسوجات التركية بالجملة، بأفضل الأسعار مع خدمات كاملة من الباب إلى الباب.

المواد الإنشائية ومستلزمات البناء

تجارة مواد الإنشاء ومواد الإكساء الداخلي ومستلزمات المطابخ والحمامات، إضافة إلى معدات الطرق والحدائق.

الأثاث والمفروشات

الأثاث والمفروشات كافة، مثل الأثاث المنزلي والمكتبي والتحف والشرقيات والسجاد والموكيت ومستلزمات النوادي الرياضية.

تجهيزات مدرسية وقرطاسية

تجهيز المدارس ورياض الأطفال، كالقرطاسية واللوازم المكتبية.

التعبئة والتغليف

مثل الورق والكرتون، ولوازم التعبئة والتغليف البلاستيكية، والمعدنية والزجاجية، وآلات التعبئة والتغليف.

الآلات والمستلزمات الصناعية

تجارة آلات وخطوط الإنتاج، والمعدات الصناعية ولوازم الورش.

المواد الزراعية والبيطرية

تجارة التجهيزات والأدوات الزراعية، كالأسمدة والبذور، والمواد البيطرية ولوازم الحيوانات الأليفة.

تجارة المواد الكيميائية

الكوزماتيك ومواد التجميل، والمنظفات وأدوات التنظيف، والمواد الأولية، والكيماويات الصناعية.

منتجات تركية أخرى

وذلك من خلال مجموعة من أفخم المنتجات التركية، مثل منتجات وأدوات واكسسوارات الصيد البري والبحري.

خدمات شركة تبادل في مجال الشحن:

الشحن الجوي من تركيا

حرصاً من شركة تبادل على تلبية احتياجات عملائها وتأمين الشحنات بأسرع وقت ممكن، إضافة للحفاظ على الخصوصية، قدمت الشركة أفضل خدمات الشحن الجوي من تركيا، من خلال خدماتها اللوجستية في هذا المجال، وذلك باختيار أفضل الخطوط الجوية التي تناسب طلب العميل؛ لضمان وصول الشحنة في الوقت المحدد، إضافة إلى عملية التعبئة الاحترافية التي يتطلبها الشحن الجوي لضبط تكلفة الشحن، والحصول من الشركة الناقلة على أفضل سعر ممكن، فضلاً عن نقل البضائع بعد تجهيزها إلى المطار المحدد داخل تركيا، مع إتمام المعاملات اللازمة للشحن.

الشحن البحري من تركيا

تغطي خدمات الشحن البحري الجزء الأكبر من عمل شركة تبادل للتجارة الدولية؛ لتنوع المنتجات التي يتم شحنها بحراً، حيث توفر لكم شبكة تمتد عبر أهم موانئ التصدير التركية، وما يرافق هذا الأمر من خدمات النقل الداخلية من المصانع إلى الموانئ المعدَّة للتصدير، ومن خلال فريقها المحترف تؤمِّن تبادل كل الخدمات المرافقة للشحن البحري، مثل التعبئة والتغليف، والتخليص الجمركي، وحجز الرصيف والأرضيات في الميناء، وحجز الحاويات باختلاف أنواعها.

الشحن البري من تركيا:

تؤمن شركة تبادل للتجارة الدولية جميع خدمات الشحن البري من تركيا عبر شراكاتها الإستراتيجية على امتداد الأراضي التركية، لتأمين حاجات العملاء من سيارات الشحن المختلفة، إضافة لناقلات الآلات والمعدات الثقيلة وحاملات السيارات التي تزيد حمولتها عن عشر سيارات في الشحنة الواحدة، وكل ذلك بأنسب اسعار الشحن من تركيا.

 

تم النشر في
مصنف كـ منوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.